راحة بال
أهلآ وسهلآ بكم زوآرنآ الكرآم
هذه الرسآلة تدل على انك غير مسجل لدينآ
او انك غير داخل باسمك الشخصي
اذا كنت غير مسجل فأرجو الضغط على زر (( التسجيل ))
الذي أسفل الصفحة وشكرآ لكم ^_^_^
راحة بال
أهلآ وسهلآ بكم زوآرنآ الكرآم
هذه الرسآلة تدل على انك غير مسجل لدينآ
او انك غير داخل باسمك الشخصي
اذا كنت غير مسجل فأرجو الضغط على زر (( التسجيل ))
الذي أسفل الصفحة وشكرآ لكم ^_^_^
راحة بال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المتعة و الفائدة عنواننا فمرحباً بك بيننا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خوخه

خوخه

المساهمات : 55

¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Empty
مُساهمةموضوع: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 4:31 pm

{~~ صـبآح .. مســـــاء يــتـنفـس من رحـيق إحــسآسڪَـم..
مـن نـشـوة أرواحـڪَـم...من حفــيـف أمســياتــڪَم..

~||

.(●̮̮̃●̃)(•̮̮̃•̃) (-̮̮̃-̃) (●̮̮̃•̃) (͡๏̯͡๏) (-̮̮̃•̃)

هن ـآأ سيكون ڪَل مآا بداخلي..
لعلّي اجد من يشآارڪَني ..
ولـوو بنظرهـ ..
على مبعثرآات مآا بدى لي و مآا اردت بـووحه..
هن ـآ’ سـآكونْ آنآ , علىآ طبيعتي
.

هُـن’ـآسـ تدْونُ ج’ـمْيعَ تْفَـآصْ’ـيل آيـْآمْيَ . .

بـ مْللهـآ وض’ـح’ـكهـآ وش’ـقْـاوتُهـآ وكُـل ح’ــآلـآتِ’ـهـآ . .

هُن’ــآس’ــأكُونَ مع’ـگُمس’ــتعيـشْونَ مَـع’ـيَ لح’ـظةُ بـ لح’ـظةْ . .

س’ـتعيشونَ مع’ـيْ مواقِفي ، مُغ’ــآمرآتي ، كُل مايتْع’ـلقَ بـِ ح’ــيآتْي . . ~

هُن’ـآ س’ــأكُتبَ مـآ بقْلـبْيَ لـ يكْونٌ في المُسْتقْـبلُ ذِكْرىً ـآ لـيً . .

و سْـ يكُونَ مْـآفِي قلبْي إليگُمٌ . . !

س’ــأكُوونَ مَعكُم دآئمَـآ...()

.(●̮̮̃●̃)(•̮̮̃•̃) (-̮̮̃-̃) (●̮̮̃•̃) (͡๏̯͡๏) (-̮̮̃•̃)

..

ملحوظه: ليس جميـع مآ أنثرهـ {هنـآ من ڪَتآبآتي ..!

ولڪَـن؛؛أنثـر ما تروق لهُ أذني ومآتميـلُ لهُ عينــآي

خوخه

خوخه

¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 4:33 pm

أولا أعرفكمـ بنفسي

أسمي :خلود

عمري 14

امنيتي:أكون من رواد الفضااء

ممم خلاص مابقي شيء
خوخه

خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 4:34 pm

تم افتتاح المدونة بتاريخ
7/4/1433

¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Vb-4.com-927648ac49
بہنوتہه كہيوت
Admin
بہنوتہه كہيوت

المساهمات : 63

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالخميس مارس 01, 2012 11:12 am

هلا فيك خوخه ^_^
https://ra7h.yoo7.com
خوخه

خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالجمعة مارس 02, 2012 3:13 pm

[quote="بہنوتہه كہيوت"]هلا فيك خوخه ^_^[/qote]

شكرـآ بنوتهـ
خوخه

خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالجمعة مارس 02, 2012 3:15 pm

¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Images?q=tbn:ANd9GcQnbqRe60erbHvgc3hDzuCSlDK4kYG0-_eZ-jrj8sAldlJ7SbB1Dun0VAQmNw

قبل لآ ترحل .. سَيِّــر علىۓ طعوؤن القلب وأبريهــآإ ,,,
تهوؤن علىۓ قلبـ♥ـيۓ طعوؤن آلڪل ..
إلآ طعوؤنڪ .. واللهـ مآآ أقدر عليهــآآآ ..!!

خوخه

خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالأحد مارس 04, 2012 2:48 pm

وأحيآنـــــآ أشــعر بأني ( أصل ) الغيمــْ ..
وأملكــ ( القمــر ) ..

لــ فرطِ سعــآدتيْ
خوخه

خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالأحد مارس 04, 2012 2:49 pm

البَقَاء مَع شَخْصٌ اَنتَ حَقًّا تُحبهُ ‘حَتى لَو كُنتَ تَعلَمُ اَنّكُم لآتَستَطِيعُونَ البَقاء مَعاً
كَـ اللّعِب تَحتٌ ¬{ المَطرِ , مُمتِع !
لكنّكَ تَعلَمُ انّكَ سَــتَمِرض
خوخه

خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالأحد مارس 04, 2012 2:52 pm

ألوآإن
حياتي { في ..
غيابك يا غناتي « ولا شي !

وتلومني فيك

وتلومني فيك

المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالسبت مارس 24, 2012 1:47 pm

يعطييييييييييك الف الف الف عافية خووخه استمري cheers
http://asyad.lolbb.com
خوخه

خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)    ¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)  Emptyالثلاثاء مايو 01, 2012 9:09 pm

ربي يعاافيك وتلمووني يسلمواااا

¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفع ك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)
صفحة 1 من اصل 1